عن دالتون مارين كوزماتكس


تاريخ علامتنا التجارية


دالتون من بداية نشأتها حتى يومنا هذا


يبدأ تاريخ دالتون بامرأة وشغفها بالجمال والبحر, منذ حوالي أربعة عقود من الروح الريادية والالتزام ، جعلت إريكا باور ( Erika Bauer ) حلمها يتحقق:

إنشاء منتج فريد للعناية بالبشرة يعتمد على التطور البشري والمعرفة التي تنشأ من الحياة البحرية.

مع شراء العلامة التجارية دالتون في عام 1976 ، وضعت الأساس لتطوير مستحضرات التجميل للعناية المهنية , منذ أن كان اسم دالتون يمثل منتجات العناية بالبشرة عالية الجودة التي تم تطويرها وتصنيعها في ألمانيا.


بدأت إريكا باور ( Erika Bauer ) في استخدام أفضل المكونات من البحر لجمال البشرة , مستوحاة من المنافس جاك كوستو ، رائد الأبحاث البحرية الفرنسي العظيم.

 ظل تركيزها الأساسي هو نفسه دائمًا: قوة البحر البدائية لجمال بشرتك , وتعتبرانها ساعة ميلاد دالتون.



خط منتج دالتون Celumar


إريكا باور ( Erika Bauer ) قدمت تحفتها من خلال تطوير أول منتج بحري مضاد للشيخوخة ، والذي كان معروفًا باسم Celumar في عام 1984.

في عام 1984 ، تحولت Celumar إلى Celumer ، وهي لعبة كلمات ، باستخدام الكلمات "Cell" و "Meer" ( الألمانية " وتعني البحر"). اسم Celumer يعبر عن كل شي يخص المنتج .

 بطريقة فريدة ، يرمز إلى فكرة أن الإنسان نشأ من البحر ، وأننا بحاجة إلى البحر لجمالنا الطبيعي.


على مر السنين ، تطور خط Celumer إلى مفهوم حصري لمكافحة الشيخوخة – ( مستخلص CELUMER البحري ) .

 حتى يومنا هذا ، يعد هذا المستخلص أساسًا لجميع منتجات مكافحة الشيخوخة ، مع مواكبة أحدث الأبحاث.

 وقد أظهرت دراسات مكثفة أن المزيج الفريد لمكوناته البحرية النشطة يؤدي إلى نتائج غير عادية.

مستحضرات التجميل المهنية

التطبيق الأمثل للحصول على أفضل النتائج


بصفتها مطور منتجات ، سعت إريكا باور ( Erika Bauer ) دائمًا إلى أن يحيط بها خبراء التجميل المحترفون.

 كانت مقتنعة بضرورة تقديم منتجات فعالة للغاية من قبل خبراء تجميل مؤهلين من أجل توفير الرعاية المناسبة مع النتائج المثلى.


في (1983) بدأت في التركيز على مفهوم الرعاية بالكامل الذي يعتمد على معاهد التجميل المهنية , واعتبرت أن التدريب أمر حاسم.

 على مر السنين ، تم تدريب عدة آلاف من خبراء التجميل من قبل إريكا باور ( Erika Bauer ) في مجال مستحضرات التجميل البحرية ومكوناتها النشطة.



 دالتون كوزميسيوتيكالز (Dalton Cosmeceuticals)

حل المشاكل للبشرة المختلطة

في منتصف الثمانينيات ، وبفضل التآزر بين المعرفة الواسعة بالمكونات والخبرات المجربة من الممارسة اليومية ، نشأ مفهوم رعاية جديد يسمى "Cosmeceuticals" , وذلك بسبب الزيادة في أمراض الحساسية ، كان الطلب على منتجات العناية بالبشرة المصممة خصيصًا للبشرة التي تعاني من مشاكل في ازدياد.

في عام 1986 ، تم إدخال أول منتجات لحل المشكلات للبشرة المعرضة للاحمرار ( Difficile pour Couperose ) ومنتج Dermanorm للبشرة المعرضة للشوائب وحب الشباب في السوق.

 في عام 1987 تم إطلاق الإصدار الأول من منتج Natural Correcteur اليومي ، والذي كان اسمه في الأصل Correcteur Vitamin-A Cosmetic.


دالتون الدولية

العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم


في أواخر الثمانينيات ، تم تأسيس أول تعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة ومعها أول عملية تصدير إلى الشرق الأوسط.


في أوائل التسعينيات، وقعت دالتون عقود مع شركاء في تايوان وهونغ كونغ وسنغافورة وكوريا الجنوبية.

منذ ذلك الحين ، تزايد الاهتمام بعلامة مستحضرات التجميل الاحترافية "المصنوعة في ألمانيا" وتم بيع منتجات دالتون DALTON الآن في أكثر من 40 دولة حول العالم

دالتون لديه نقيب جديد


بعد عقود عديدة من العمل الناجح في صناعة مستحضرات التجميل ، أخذت إريكا باور تقاعدها المستحق في عام 2012 وسلمت الشركة إلى مالكنا الجديد ألبريشت فون ألفنسليبن.

 مع التغيير الجديد وطاقم العمل من الموظفين لفترة طويلة والموظفين الجدد ذوي الخبرة ، دالتون تغزو الآن البحار السبعة من مقرها في ألمانيا.

تقدم دالتون اليوم نظامًا شاملاً للعناية بالبشرة يتكون من 150 منتجًا في 20 فرع إنتاج بمكونات بحرية مختارة بعناية للحفاظ على صحة البشرة وجمالها, أدت الاستثمارات الجارية في البحث والتطوير إلى الكثير من التطورات الجديدة في السنوات الماضية.

في عام 2013 ، على سبيل المثال ، ولدت نجمة جديدة في مستحضرات التجميل - الأولى تحت القيادة الجديدة وهي منتجات "S.E.A." كريم منشط للبشرة الأساسي ، دالتون يضع معايير جديدة لحماية وتحفيز الخلايا الجذعية للبشرة.

في عام 2015 ، بدأنا إعادة إطلاق منتج ضخم لخطوطنا الحالية ، مع تركيبات محسنة وتصميم جديد للعلامة التجارية , يتمتع المنتج الأول الذي أعيد إطلاقه بشعبية كبيرة وهو أحد أكثر المنتجات مبيعًا على الإطلاق في DALTON:

منتج اليوريا الهيالورونيك ( HYALURONIC UREA ) بتأثيره المائي المرطب.

خلال العامين المقبلين ، تم تكييف مجموعة كاملة من المنتجات مع المعايير الجديدة.

 في بداية عام 2017 ، أعادت دالتون إطلاق ميزة أخرى مع منتجات إكسترريم ليفت ( EXTREME LIFT )، وهو منتج ذو تأثير فعال على البشرة وهو يعتمد على مستخلص جامبو عالي الفعالية , يقدم هذا المكون الغريب بديلاً طَبِيعِيًّا غير جراحي لمصل البوتولينوم ، والمعروف باسم البوتوكس.

دالتون مارين كوزمتكس

لجمال بشرتك


ويستمر عملنا الدائم في تطوير المنتجات - وهناك تطورات أخرى قيد الإعداد بالفعل , ستظل دالتون بالطبع وفية لقيمها في المستقبل وستقدم مستحضرات تجميل بحرية بأعلى المعايير الممكنة , وذلك استنادًا إلى المكونات الطبيعية والإنتاج المستدام في ألمانيا.

استمتع بعلاجاتنا ومنتجاتنا في العديد من معاهد التجميل والمنتجعات الصحية في ألمانيا بالإضافة إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.